الشبكة الإعلامية للمسؤولية الاجتماعية

الأحد 07 مارس 2021

"اليوسف" تقدّم دعمًا ماليًا لجمعية الرحمة لرعاية الأمومة والطفولة

مسقط – الشبكة

 

قدّمت مجموعة اليوسف دعمًا ماليًا لجمعية الرحمة لرعاية الأمومة والطفولة، في إطار دعم برامج الجمعية الخيرية في خدمة المعسرين والأيتام وتوفير احتياجاتهم الأساسية وجعل حياتهم أفضل، ضمن مبادرات المجموعة في المسؤولية الاجتماعية وإيمانًا منها بأهمية خدمة الأيتام والمعسرين. وقدّمت نورا بنت محمد اليوسف، عضوة مجلس إدارة مجموعة اليوسف، شيك الدعم إلى محسن بن محمد الصبحي عضو مجلس إدارة جمعية الرحمة، وذلك في مقر المؤسسة بالعذيبة، بحضور فيصل بن محمد اليوسف عضو مجلس إدارة مجموعة اليوسف.

وقالت نورا اليوسف: تأتي هذه المبادرة من مجموعة اليوسف في إطار دعم برامج مؤسسات المجتمع المدني لخدمة أفراد المجتمع، ومن منطلق سعي المجموعة لضمان توفير الاحتياجات الأساسية للمعسرين والأيتام وتحسين حياتهم، إذ إنَّ المجموعة جزء لا يتجزأ من هذا المجتمع ومن واجبها في إطار مسؤوليتها الاجتماعية تقديم يد العون له. ومن جانبه، قال محسن الصبحي عضو مجلس إدارة جمعية الرحمة: سيُساند هذا الدعم الجهود التي تبذلها الجمعية في برامجها المختلفة والتي تعنى بخدمة أفراد المجتمع المحلي المعسرين واليتامى، وأقدم جزيل الشكر لمجموعة اليوسف على الدعم إذ تعتبر المجموعة من الجهات الرائدة في دعم مبادرات المسؤولية الاجتماعية.

وأضاف الصبحي أن مجموعة اليوسف كانت ولا تزال تمد يد العون لبرامج المسؤولية الاجتماعية من خلال دعم المؤسسات التي تخدم المجتمع، موضحًا أن برامج الجمعية متعددة لعل من أبرزها كسوة العيد والزي المدرسي لأبناء الأسر المعسرة ومساعدات لذوي الاحتياجات الخاصة، وشراء أثاث منزل وأجهزة كهربائية للأسر المعسرة وكذلك مساعدات للطلبة الجامعيين المعسرين.

وتركز مجموعة اليوسف على القيمة المحلية المضافة (ICV) وهو الهدف الرئيسي والأسمى لإستراتيجيتها التي تتمثل في العديد من المبادرات، منها توفير الدعم المجتمعي في مُختلف القطاعات كرعاية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة عن طريق شراء منتجاتها والاستعانة بخدماتها وتوجيهها من خلال التدريب لزيادة صقلها وتأهيلها، وزرع ثقافة ريادة الأعمال ومهاراتها الحديثة، الأمر الذي يهدف إلى تعزيز التنمية الاجتماعية والاقتصادية في السلطنة.

تعليق عبر فيس بوك