الشبكة الإعلامية للمسؤولية الاجتماعية

الأحد 07 مارس 2021

"إشراقة كيمجي رامداس" تدرب ٥٠ عضوًا بـ"المدققين الداخليين"

مسقط - الشبكة

 

وقعت إشراقة - جناح التنمية الاجتماعية بمجموعة كيمجي رامداس - مذكرة تفاهم مع معهد المدققين الداخليين لتقديم التدريب في مجال التنمية البشرية لمجموعة من أعضاء المعهد، في إطار جهودها المبذولة لتطوير مهارات وخبرات الكادر العماني في سوق العمل.

وبموجب مذكرة التفاهم، سيحصل 50 عضوا من الأعضاء العمانيين على تدريب في مختلف برامج التطوير الوظيفي والشهادات العالمية لتطوير مهاراتهم الوظيفية عبر مبادرة إشراقة للمواطنين (برنامج إشراقة للمرشدين). وعلى ضوء الهدف المشترك لخلق فرص تعليمية وتدريبية عالية المستوى، سيعمل كلا الطرفان لتحديد ومن ثم تصميم برامج خاصة تتناسب مع القدرات الفردية لهولاء المدققين حسب إطار العمل المرسوم من قبل المعهد عالميا.

وسيتلقى المشاركون تدريبا في عدة جوانب ومواضيع تتعلق بتطوير المهارات الشخصية ومهارات التواصل، والتفاوض، والتفكير النقدي، ومهارات القيادة، ومهارات إدارة الأعمال، واستخدام مهارات الحاسوب وغيرها الكثير.

وقال نايليش كيمجي، عضو مجلس الإدارة بمجموعة كيمجي رامداس: سعداء بتعاوننا مع معهد المدققين الداخليين لتوفير فرص التدريب لأعضائه. وسيجري تصميم الجلسات بعناية دقيقة لتتلاءم ومتطلبات معهد المدققين الداخليين من خلال صقل مهاراتهم الشخصية وبالتالي تطوير عملهم. ونتطلع إلى تدريبهم وإرشادهم لأفضل الممارسات والتقنيات التي تضفي قيمة كبيرة فيما بعد على مؤسساتهم.

وسيخضع المشاركون الذين يجتازون البرنامج بنجاح إلى تدريب مكثف لمدة ٣ أيام لبرنامج القيادة البريطاني تدريب المدرب الذي يؤهلهم للحصول على مهارات المدربين، وسيتعلمون من خلال البرنامج المكثف أفضل ممارسات التدريب ومعرفة القدرات والكفاءات والعديد من المواضيع الأخرى التي يمكنهم من خلالها نقل معارفهم وخبراتهم إلى غيرهم من المدققين الداخليين.

ومن جانبه قال منير المغيري رئيس معهد عمان للمدققين الداخليين: نفخر بهذه الشراكة ونتطلع إلى مبادرات مشتركة مثمرة أخرى مستقبلًا. ونعتبر معرفة والتزام فريق إشراقة نحو تدريب وتطوير مهارات أعضاء المعهد إضافة قيمّة لنا. ولقد وقع معهد عُمان المدققين الداخليين مذكرة تفاهم مع المجموعة العمانية للطيران أيضا بهدف تسهيل إجراءات السفر اللوجستية للمعهد. ويتطلع المعهد للعمل مع غيرها من الشركات والمؤسسات الكبرى وخلق شراكات ناجحة بهدف خدمة أعضاء المعهد ومهنة التدقيق الداخلي في عُمان بشكل عام.

تعليق عبر فيس بوك